عاجل.. المباحث تكشف مفاجآة في واقعة “كلب فيصل” المثيرة للجدل !

عاجل.. المباحث تكشف مفاجآة في واقعة “كلب فيصل” المثيرة للجدل !
بلطجي يعذب شاب بالكلب

قالت مصادر أمنية في محافظة الجيزة، بأن التحريات والتحقيقات التي يقوم بها فريق من مباحث الجيزة تحت إشراف  اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، مفاجأة في واقعة ضبط الشاب سيد سيكا، 23 سنة، المتهم بالتعدي على شاب آخر  بواسطة “كلب مفترس” في منطقة وشارع العشرين بفصيل والتابع لحي بولاق الدكرور في الجيزة.

وقالت المصادر، بأن الشاب “سيد سيكا” قد سبق إتهامه في قضية مخدرات وذلك خلال حملة أمنية قامت بها مباحث مكافحة المخدرات في الجيزة في وقت سابق من هذا العام.

وقال التحريات التي قادها رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم “محمد الجوهري” والرائد طارق مدحت معاون مباحث المباحث، أنه بمجرد تلقي قسم بولاق البلاغ تمكنت قوة أمنية من تحديد هوية المتهم من خلال فحص الفيديو وعلى الفور تم بعدها ضبط المتهم وهو الآن ماثل أمام المباحث.

ومن المتوقع أن يتم تحرير محضر بهذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتم عرض المتهم على النيابة، حتى تبدأ في مباشرة مهام عملها على الفور.

ويذكر بأن فيديو قيام الشاب “سيد سيكا” بتعذيب شاب آخر بواسطة “كلب مفترس” قد أثار حالة من الجدل والغضب عبر السوشيال ميديا وسط مطالبات من البعض بضرورة أن يتم القبض عليه وعرضه على النيابة والطب النفسي لكون هذه الأفعال لا يمكن أن تصدر من شخص واعي وعاقل.

https://www.facebook.com/145548692827552/videos/203240787058342/