مفاجأة… “نجم المنتخب” يرفض اللعب مع صلاح ورمضان في الدوري الإنجليزي !!

مفاجأة… “نجم المنتخب” يرفض اللعب مع صلاح ورمضان في الدوري الإنجليزي !!
منتخب مصر

كشف مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجية، بأن اللاعب قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي في الدوري الإنجليزي في الساعات الماضية، ولكن تريزيجية قد رفض الإنتقال إلى هناك، لرغبته في الإنتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركي من أجل المشاركة في دوري الأبطال..

وقال المصدر، بأن العرض الإنجليزي كان من نادي واتفورد، والذي يلعب في البريميرليج، وفي الموسم الماضي قدم أداء مقبول نوعًا ما، ولكن تريزيجية لا يريد الإنتقال إلى إنجلترا في الوقت الحالي، ويفضل أن يستمر في الدوري التركي، خاصة بعدما تلقى عرض من بطل الدوري هناك، نادي جالاتا سراي.

وأوضحت تقارير إعلامية سابقة، بأن تريزيجية كذلك قد رفض الإنتقال إلى الدوري الإيطالي وبالتحديد إلى صفوف نادي إنتر ميلانو في إيطاليا، وذلك بسبب كون النادي يريد إعارته في البداية إلى صفوف بارما الإيطالي لمدة عام واحد، بسبب إكتمال عدد اللاعبين الأجانب لديه.

وبحسب ما أكده تريزيجية نفسه في تصريح سابق له مساء يوم الثلاثاء الماضي، حيث أكد بأن رغبته الأولى هي اللعب بشكل مستمر مع نادي يشارك في دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد نادي الآن يضمن له هذا الأمر، سوى نادي جالاتا سراي، والذي يرغب في ضم تريزيجية بقرار من المدرب الأسطوري للنادي “فاتح تيرم”.