عاجل.. بي إن سبورتس تعلن نقل مباراتين في ربع نهائي المونديال على القناة المفتوحة

عاجل.. بي إن سبورتس تعلن نقل مباراتين في ربع نهائي المونديال على القناة المفتوحة
بي إن سبورتس

وعدت بي إن سبورتس القطرية، الجمهور العربي بنقل نحو 22 مباراة في كأس العالم بشكل مجاني للمشاهدين عبر القناة المفتوحة، وبالفعل أوفت القناة بوعدها ونقلت عدد من مباريات دور المجموعات ودور الـ 16 عبر القناة المفتوحة..

والآن جاء الدور على مباريات ربع النهائي والتي تنطلق بعد أقل من ساعة بمباراة فرنسا والأوروجواي. لذا فإن الجميع يتسائل عن المباريات المنقولة في دور الثمانية من كاس العالم، والذي يشمل 4 مباريات.

مصادر بي إن سبورتس، أكدت بأن القناة قررت نقل مباراتين فقط من المباريات الأربعة، ولكنها رفضت أن تكشف عن هذه المباريات أو عن معلقيها.

وذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير إعلامية، بأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس قد قررت نقل مباراة روسيا وكرواتيا والتي تقام غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر القناة المفتوحة، وكذلك سيتم نقل مباراة انجلترا والسويد عبر القناة المفتوحة، في حين سيتم نقل مباراة الأوروجواي وفرنسا، وكذلك مباراة البرازيل وبلجيكا عبر القنوات المشفرة فقط.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف” خلال هذا التقرير كل الأخبار التي تتعلق بهذا الأمر إلى حين صدور البيان الرسمي من بي إن سبورتس بالمباريات المنقولة على القناة المفتوحة.