عاجل.. محكمة عاجلة للمواطن المتهم بواقعة التعدي على “سيدات روض الفرج”

عاجل.. محكمة عاجلة للمواطن المتهم بواقعة التعدي على “سيدات روض الفرج”
لقطة من الفيديو

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قررت نيابة روض الفرج اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم في واقعة التعدي على سيدات في منطقة روض الفرج مستخدمًا سلاح أبيض، إلى محكمة الجنح، وقد تم تحديد جلسة له صيام يوم الغد الخميس، وذلك لتنظر المحكمة في قضيته.

وكان قسم شرطة روض الفرج قد تلقى بلاغ من ربة منزل بأنها قد تعرضت لإعتداء جسدي ثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم، حيث فوجئت بقيام  شخص مجهول يستقل سيار ة ملاكي بالتعدي عليها بآلة حادة “كتر”، وهو الأمر الذي نتج عنه إصابتها بجرح قطعي.

وبعد التحريبات قد تبين ارتكاب الجاني واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمنى.

وعلى الفور تم تجديد السيارة التي كان يستخدمها المتهم إثناء قيامه بإرتكاب هذه الجرائم، وتبين بأنها مسجلة بأسم “ك.م” ويبلغ من العمر 31 سنة ويقيم في حي الطالبية بالجيزة، وبعد التحقيق معه ذكر بأن السيارة كانت بحوزة المتهم “مصطفى. أ” وينتحل صفة شخص آخر.

وبالفعل تم القبض عليه من خلال قوة أمنية، وقد اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة “كتر” في ارتكاب الواقعتين، ومن المؤكد أن تبدأ أولى جلساته محاكمته العاجلة خلال صباح اليوم الخميس أمام محكمة الجنح التابعة لها قسم روض الفرج.

وقالت تقارير إعلامية بأن المتهم في هذه الواقعة كان يستخدم أسم مستعار وذلك من أجل تنفيذ جرائمه دون أن يتم معرفته، وكان يقوم بطعن السيدات في أحد شوارع روض الفرج بدون أي أسباب، حيث لم يتم تسجيل واقعة سرقة ضده من قبل أحد السيدات.