توفيق عكاشة يثير الجدل: “التوراة لم تٌحرف.. القرآن كان يقصد شيء آخر” !!

توفيق عكاشة يثير الجدل: “التوراة لم تٌحرف.. القرآن كان يقصد شيء آخر” !!
توفيق عكاشة

في تصريحات وصفها البعض بأنها مثيرة للجدل وستفتح باب من الهجوم عليه في الفترة المقبلة، أكد الإعلامي توفيق عكاشة، بأن التوارة والديانة اليهودية لم تٌحرف، وأوضح بأنه لا يوجد أي دليل مادي ملموس حول تحريف التوارة، مشددًا على كون القرآن الكريم قال أن التلمود هو الذي تم تحريفه وليس التوراة.

وقال توفيق عكاشة خلال تقديمه لبرنامج “مصر اليوم” والذي يذاع عبر فضائية العاصمة: ” القرآن قال إن  هو الذي حرفه اليهود لا التوراة، اليهود كتبوا التلمود بإيديهم مش التوراة، وهذا ما كان يقصده القرآن حول تحريف اليهود للتلمود” على حد وصف توفيق عكاشة.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد أعلن عن عودته للإعلام من جديد وذلك عبر قناة العاصمة، بعد نحو سنة ونصف من منعه من الظهور في الإعلام وإغلاق قناة الفراعين.

وخلال الحلقات الأولى له في البرنامج، قد أثار توفيق عكاشة جدل واسع وذلك بعدما كانت أولى تصريحاته بأنه قد أختلف مع السيسي في بعض القرارات التي تم إتخاذها من قبل الحكومة وذلك على الرغم من كونه واحد من المؤيدين، مشيرًا إلى كون ذلك يثبت بأنه لا يجيد “فن التطبيل” على حد وصفه.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر توفيق عكاشة كضيف مع برنامج “شيخ الحارة” والذي يبث عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية “بسمة وهبة”، وخلال الحلقة أطلق توفيق عكاشة عدة تصريحات نارية، والتي جاء من بينها تصريحه بأن نواب الشعب قد خذلوا بعد موافقتهم على قرار إسقاط عضويته.