تركي آل الشيخ يفتح النار ويهدد إدارة الأهلي بنشر “تسجيلات سرية وفاضحة” !!

تركي آل الشيخ يفتح النار ويهدد إدارة الأهلي بنشر “تسجيلات سرية وفاضحة” !!
تركي آل الشيخ والأهلي

قال المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة العامة للرياضة السعودية، بأنه كان لا يريد الإستمرار في الحديث حول أزمته مع مجلس إدارة الأهلي، ولكن ما يفعله المتحدث الرسمي للقلعة الحمراء “شريف فؤاد” قد يجبر على نشر بعض التسجيلات السرية التي كان لايرغب في الحديث عنها أو نشرها أمام الجماهير.

وكان المتحدث الرسمي للأهلي قد أكد بأن كارتيرون قد تحدث على عروض من الخليج ومن جنوب أفريقياـ، وهو الأمر الذي أعتبره تركي آل الشيخ تلميح من إدارة الأهلي بأنه كان يرغب في إفساد الصفقة ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

وقال تركي آل الشيخ في بيان رسمي له نشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: «لا زال شريف فؤاد مستمر في التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي …. وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل أحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأكمل تركي آل الشيخ تصريحاته مطالبًا إدارة الأهلي بوقف الحملة الإعلامية التي تقوم بها ضده ومشددًا على كونه سيرد بقوة في حالة لم يحدث ذلك، وختامًا حديثه بقوله: «أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر، وبكل تأكيد معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية».