بالفيديو: انتحار شخص في الحرم المكي والكشف عن جنسية المنتحر

بالفيديو: انتحار شخص في الحرم المكي والكشف عن جنسية المنتحر
انتحار شخص في الحرم المكي

حسب ما ذكر موقع ” سبق ” الإلكتروني المحلي، أقدم شخص مجهول الهوية على الانتحار في الحرم المكي الشريف وذلك برمي نفسه من الطابق العلوي إلى صحن المطاف داخل الحرم عقب الانتهاء من صلاة العشاء ، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق على الفور بالواقعة بالتعاون مع الاجهزة المختصة الأخرى للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تناقلت مقطع فيديو يظهر فيه شخص يقفز من الدور العلوي ويسقط في صحن المطاف في الحرم المكي الشريف ، وقد فارق الحياة حسب شهود عيان، كما وانتشرت على مواقع التواصل صورا لرجال الأمن في مكان سقوط الشخص المنتحر، وتم نقل جثمانه من صحن المطاف .

تفاصيل جنسية المنتحر بالحرم المكي
تفاصيل جنسية المنتحر بالحرم المكي

جنسية المنتحر

وبداية ذكر ناشطون أن المنتحر آسيوي الجنسية، وكذلك إمارة مكة في تغريدة لها عبر تويتر أفادت: أن “الجهات الأمنية أفادت بأن المنتحر من الجنسية الآسيوية، وسقط في مشاية السلام بصحن المطاف، دون أن يصاب أحد بضرر، حيث تم على الفور تطويق الموقع ومباشرة الحالة من قبل الهلال الأحمر لمحاولة إسعاف الشخص ونقله إلى طوارئ مستشفى أجياد، إلا أنه توفي هناك”.

https://twitter.com/kaled017/status/1005244223694737408

غير أن الصحافي السعودي صالح الفهيد قال عبر صفحته على موقع تويتر: “معلومات أولية تشير إلى أن المنتحر في الحرم فرنسي الجنسية”، وأظهرت الصورة الشخصية للمنتحر الفرنسي الجنسية أنه شاب يبلغ من العمر 26 عاما، ملتح ، وانه دخل السعودية من منفذ مطار الأمير محمد.