مجمع البحوث الإسلامية يهاجم “مسلسل كلبش2” بسبب جملة مسيئة للنبي محمد

مجمع البحوث الإسلامية يهاجم “مسلسل كلبش2” بسبب جملة مسيئة للنبي محمد
مسلسل كلبش

فتح الدكتور “عبد الله النجار” عضو مجمع البحوث الإسلامية النار على صناع مسلسل “كلبش2″و الذي يتم عرضه في شهر رمضان، وذلك بسبب إحتواء المسلسل على جمل تتضمن إساءة للنبي عليه الصلاة والسلام، وذلك بحسب ما يراه الدكتور النجار، والذي علق على هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءًا” والذي يذاع عبر قناة دريم مساء يوم الأمس الخميس وقال:

العبارة التي وردت في المسلسل فيها سوء تعبير وإساءة أدب مع الرسول عليه الصلاة والسلام ومن الضروري أن يكون هناك  محاسبة عن الجملة التي وردت في المسلسل حفاظاً على تقديس وإحترام الأديان والرسل في المجتمع المصري.

وكانت الجملة التي أعترض عليها الدكتور النجار، هي وصف الرسول خلال إحدى فقرات المسلسل بأنه كان “الضحكوك القتال”، وهو الأمر الذي رفضه عضو مجمع البحوث الإسلامية، قائلًا، بأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن أبدًا قتالًا.

وحتي هذه اللحظة، لم يصدر أي رد على تلك الإتهامات من قبل صناع العمل في مسلسل “كلبش2″، ولكن من المتوقع أن يكون هناك بيان للرد على الهجوم الذي تعرض له المسلسل من قبل الدكتور “عبدالله النجار” عضو مجمع البحوث الإسلامية.

تحديث جديد:

وفي أول تعليق من قبل الممثل “ضياء عبدالخالق” صاحب الجملة التي أثارت الجدل خلال مسلسل كلبش2، حيث قال بأنه على المهاجمين أن يقوموا بمحاسبة مؤلف العمل ولبس الممثلين، موضحًا: “حتى لو غلط، ميحاسبنيش أنا، لكن يحاسب المؤلف”.