عاجل.. الرئيس السيسي: “مكنش ينفع أسكت على اللي حصل”

عاجل.. الرئيس السيسي: “مكنش ينفع أسكت على اللي حصل”
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع مجلة “الرجل السعودية”، بأن ما حدث في مصر قبل 30 يونيو، كان شيء لا يمكن السكوت عليه على الإطلاق، معبرًا عن ذلك قائلًا: “كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا، في الحقيقة أريد أن يكتب عني في التاريخ، بأن هذا الرجل قد أنقذ وطنه وشعبه”.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته قائلًا:” طمحت أن أكون طيارًا حربيًا ولم أحلم بالرئاسة، لم أفكر حتى في أحلام اليقظة أن أصبح رئيسًا”.

وعن أسرته وعائلته وحياته في حي الجمالية عندما كان شابًا قبل إلتحاقه بالعسكرية المصرية، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “نحن أسرة متدينة.. التدين الطبيعي الوسطي ككل البيوت المصرية الأصيل، وهو أمر طبيعي بالنسبة لأي أسرة مصرية”، وهو ما دفع الجريدة السعودية إلى عنوانة لقائها مع الرئيس السيسي تحت عنوان “أحلام الشعب الطموح من حي الجمالية إلى قصر الإتحادية”.

وأشارت الصحيفة السعودية، بأن الرئيس السيسي أكد في تصريحاته بأن العلاقات السعودية المصرية علاقات وطيدة وتاريخية، تطورت بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وأوضح الرئيس في حديثه للمجلة السعودية، بأن المملكة ومصر هما أكبر دولتين في المملكة والتعاون بينهم هو أمر ضروري وهام ولا يمكن ان يتوقف ويجب أن يستمر على مدار السنوات المقبلة.