عاجل ورسمي.. مجلس إدارة الأهلي يعتمد قرار تعيين المدرب الجديد للنادي الأهلي

عاجل ورسمي.. مجلس إدارة الأهلي يعتمد قرار تعيين المدرب الجديد للنادي الأهلي
الخطيب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بأنه قد أعتمد برئاسة محمود الخطيب 8 قرارات خلال اجتماعه الذي أمتد حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، ومن المتوقع أن يستكمل الإجتماع في الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس بحسب ما أشارت إليه المصادر الإعلامية.

وكانت أول قرارات مجلس الخطيب صباح اليوم، هو ضرورة أن يتم الإعلان عن تولي مدير فني جديد للفريق خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعدما يتم الإستقرار على مدرب من بين المرشحين ليتولى تدريب القلعة الحمراء في أسرع وقت ممكن، ويعمل على الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم والتي يأتي على رأسها في الوقت الحالي، قائمة الراحلين عن الفريق وكذلك قائمة التعاقدات الخاصة بالنادي في موسم الإنتقالات الصيفية.

ومن بين القرارات التي تم إعتمادها خلال جلسة مجلس الإدارة، هو  رفع رأس مال شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى 2 مليون دولار، طبقًا لقانون الاستثمار الجديد، بهدف تطوير المنبر الإعلامي للنادي.

وكذلك أعتمد محمود الخطيب، قرار تعيين الكابتن محمد يوسف مدربًا عامًا للفريق، وتعيين سامي قمصان كمدرب للفريق، في حين سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.