عاجل.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد وتؤكد: “أمطار ستضرب هذه المحافظات غدًا”

عاجل.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد وتؤكد: “أمطار ستضرب هذه المحافظات غدًا”
سقوط الأمطار

أكدت هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم الأحد، بأن طقس يوم الغد الأثنين والموافق الثاني عشر من شهر رمضان المبارك والثامن والعشرين من شهر مايو، سيكون طقس معتدل على كافة محافظات الجمهورية، ولكنها في الوقت ذاته تتوقع أن تهطل الأمطار في عدة محافظات بالوجه البحري، وكذلك في محافظة القاهرة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، بانها تتوقع أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية بدءًا من غد الأثنين ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، في حين سيكون مائل للحرارة على محافظات شمال الصعيد، وحار في جنوب البلاد نهارًا ولطيف ليلًا.

وذلك في الوقت الذي توقعت فيه هيئة الأرصاد الجوية بمصر، بأن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي من المتوقع أن يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من الوجة البحرى والقاهرة وسيناء وجنوب البلاد، في حين ستكون الرياح معتدلة ولا يتوقع أن يكون هناك أي عواصف ترابية.

وطلب الهيئة العامة للأرصاد الجوية من المواطنين، ضرورة متابعة نشرات الأرصاد والأحوال الجوية بشكل مستمر، وذلك من أجل الحصول على آخر التحديثات باستمرار حول حالة الجو وحول توقعات الطقس وإمكانية سقوط الأمطار على بعض المحافظات خلال هذه الفترة.