الداخلية تتوصل للغز الجريمة التي هزت المنوفية بعد قطع رقبة “هناء”.. واعترافات مثيرة من المتهم تكشف سر صادم غير متوقع

الداخلية تتوصل للغز الجريمة التي هزت المنوفية بعد قطع رقبة “هناء”.. واعترافات مثيرة من المتهم تكشف سر صادم غير متوقع

توصلت مديرية أمن المنوفية إلى ملابسات ولغز الجريمة التي هزت المحافظة بعد قتل سيدة تدعى “هناء” وفصل رأسها عن جسدها، بعد تلقي الرائد أحمد واصل رئيس مباحث مركز الباجور، بلاغًا من أهالي عزبة عوض، بالعثور على رأس آدمية في الترعة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية للمكان.

وبالانتقال للمكان، عثرت القوات على رأس آدمية لسيدة، ومع البحث عثرت القوات على جسد المجني عليها، وتبين من خلال المناظرة بأنها سيدة في العقد الرابع من عمرها، وتبين أن الجريمة وقعت قبل ساعتين من العثور على الجثة، وأن الجاني استخدم سلاح أبيض “سكين”، وتم انتشال الجثة وبدأت القوات في مناقشة أهالي العزبة، والقرى المجاورة.

وبعد مرور ساعة تم كشف هوية الجثة، وتبين أنها لسيدة تدعى “هناء. ر”، 47 سنة، تعمل خادمة ومقيمة في قرية مجاورة، وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تبين أن خفير كان آخر شخص برفقة الضحية، فتم إرسال التحريات للنيابة العامة التي أصدرت إذن بضبط المشتبه فيه لمناقشته حول ملابسات الواقعة، وتم ضبطه بمعرفة قوة أمنية.

واعترف المتهم بأنه استدرج عشيقته الذي تزوج منها عرفيًا، قبل عام ونصف، يوم الأربعاء الماضي إلى ترعة الباجورية، بحجة مقابلتها للاتفاق على موعد الزفاف، وإعلان زواجها حتى تتمكن من نسب طفلها إليه، فأخرج المتهم “سكينا”، وقطع رأس الضحية وفصلها عن جسدها، وألقى الرأس والجسد في الترعة بعد أن استولى على متعلقاتها الشخصية، وفرا هاربًا.