عاجل.. “نجم الأهلي” يطلب الرحيل والبدري يقرر إستبعاده من مباراة كامبالا بدون أسباب !!

عاجل.. “نجم الأهلي” يطلب الرحيل والبدري يقرر إستبعاده من مباراة كامبالا بدون أسباب !!
تدريبات الأهلي

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي،بأن لاعب الفريق والظهير الأيسر لمنتخب تونس “علي معلول” سوف يغيب عن مباراة الأهلي وكامبالا سيتي، والمقرر لها الأسبوع المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب عدم تعافي علي معلول من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكان معلول قد غاب عن تشكيل الأهلي منذ فترة طويلة، وبالتحديد منذ معسكر المنتخب التونسي والذي أقيم في مارس الماضي، وتعرض خلاله علي معلول للإصابة، ومنذ ذلك الحين لم يشارك اللاعب في أي مباراة رفقة النادي، وهو ما أدى إلى إعتماد حسام البدري على الظهير الأيسر للقلعة الحمراء “صبري رحيل”.

وذكرت المصادر نفسها، بأن الأهلي سيفقد كذلك جهود لاعبه “كريم نيدفيد” في مباراة كامبالا سيتي، وذلك بعدما تم إستبعاد اللاعب من قبل حسام البدري من قائمة الفريق الذي سيغادر مدينة دبي عصر اليوم متجه إلى أوغندا من أجل خوض الجولة الثانية من دور المجموعات في التشامبونزليج الإفريقي.

وفي السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية، بان كريم نيدفيد لاعب الأهلي قد أصبح قريب للغاية من مغادرة النادي في الفترة المقبلة، وذلك بعدما بدأ اللاعب يشعر تهميش دوره في الفريق، وأنه لم يعد من ضمن خطط المدرب حسام البدري.