بالفيديو| أسرة ضحايا مجزرة الرحاب: «أرض الغربية وكلب الحراسة.. مفاتيح اللغز».. وخادمة تفاجئ الجميع بـ “سر صادم جديد”

بالفيديو| أسرة ضحايا مجزرة الرحاب: «أرض الغربية وكلب الحراسة.. مفاتيح اللغز».. وخادمة تفاجئ الجميع بـ “سر صادم جديد”

مازالت تداعيات واقعة الرحاب والتي قتلت فيها أسر كاملة، تتوالى، خاصةً في ظل تمسك أسر الضحايا بأن ما حدث جريمة قتل مكتملة الأركان وليس انتحار، وللمرة الأولى تحدث والد الضحية عن كواليس جديدة في الواقعة، تنتابه حالة من الحزن والألم والبكاء على الضحايا.

وأكد والد الزوجة الضحية، بأن إبنته وزوجها وأبناؤها كانت علاقتهم ببعضهم قوية جدًا “يتحسدوا عليها”، مشيرًا إلى أن كل الشائعات التي أطلقها البعض عليهم من وجود خلافات بينهم غير صحيحة، فالزوج كان على خُلق، وكان الجميع يتحدث عنهم بكل خير، مؤكدًا بوجود أشياء تقود للغز الواقعة مثل كلب الحراسة وأرض الغربية.

وأضاف بأن أخر يوم رأى فيه ابنته، كان يوم الجمعة الماضية، عندما جاءت لزيارته هي وأولادها، وجلست معه أكثر من 3 ساعات، وكان كل شيء يسير بصورة طبيعية، ولم يلاحظ أي شيء غريب فيها أو في الأولاد، إلا أنه بعد فترة أخبرته ابنته الكبرى بأن شقيقتها لا ترد عليها منذ أيام، ما جعل الشك يدخل إلى قلبي وقلقت عليها، حتى تلقى خبر الواقعة بعدها.

في الوقت الذي كشفت فيه خادمة، تعمل بالفيلا المجاورة للفيلا التي شهدت واقعة مقتل 5 أشخاص بالرحاب، بأن هناك 4 وقائع سرقة لـ 4 فيلات، حدثت خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة بأن أهالي المنطقة تفاجئوا بتلك الوقائع، على الرغم من التأمين المتواجد أمام الفيلات.