لأول مرة.. الأهلي يكشف رسميًا عن موقفه من ضم المغربي “بن شرقي”

لأول مرة.. الأهلي يكشف رسميًا عن موقفه من ضم المغربي “بن شرقي”
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

أكد رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، الكابتن “علاء ميهوب”، بأنه قد رشح أكثر من لاعب مميز في الفترة الأخيرة إلى المدير الفني للنادي الأهلي، وهو أمر طبيعي ويحدث بشكل مستمر طيلة أوقات الموسم، مؤكدًا بأن الأهلي يحتاج إلى بعض التدعيمات في عدد من المراكز خاصة بعدما رحل عنه أكثر من اللاعب سواء بالبيع أو الإعارة.

وقال علاء ميهوب، بأن خط الدفاع بالتجديد في الأهلي يحتاج إلى بعض التدعيمات، وذلك بعدما رحل احمد حجازي في الموسم الماضي، ولم يتم تعويض غيابه، وكذلك وجود عدد من الإصابات في الخط الخلفي في النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم نادي الهلال السعودي “أشرف بن شرقي”، قال علاء ميهوب: “على حد علمي هو حتي هذه اللحظة التي اتحدث إليك فيها خارج دائرة الترشيحات .. قد تختلف الاحوال ويصبح في اهتمامتنا ولكن ليس قبل الفصل في مصير اللاعبين الأجانب المتواجدين معنا حاليا”.

ويذكر بأن الأهلي قد نجح أول أمس في الحصول على أولى صفقات في هذا الموسم، وذلك بعد تعاقد النادي مع يوسف الجبالي مهاجم نادي الشمس، وأشارت عدة تقارير إعلامية منذ قليل عن نجاح الأهلي في التوقيع مع الصفقة الثانية وهو لاعب الداخلية “أحمد علاء”.