سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من الاستقرار حتى الآن، حيث لا يوجد تحركات قوية للدولار ولكنها بسيطة وغير مؤثرة على حركة التداول بين العملاء.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء أن حركة الدولار في السوق السوداء تكاد تكون معدومة، حيث أشار أن سعر الدولار قد استقر في البيع عند 17.75 جنيهاً أما عن سعر الشراء فقد سجل 17.63 جنيهاً.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

يتابع العديد من المواطنين ورجال الأعمال سعر الدولار في السوق المصرية، وذلك من أجل توفير البضائع والمنتجات والسلع للمواطنين كما أنه يساعد في معرفة السعر الذي سيتم الاستيراد والبيع به بالمقارنة بالأسعار العالمية.

ويكنك التعرف على أسعار الدولار من خلال الجدول التالي

سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7

تحرك جديد للدولار كما في الصورة

سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

سعر الدولار اليوم الخميس

يشهد سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 3 مايو 2018 حالة من الثبات النسبي في سعر الصرف، حيث أن التحركات تكون صغيرة بقروش بسيطة لا تؤثر على حركة التداول، وأرجع الخبراء ثبات السعر لقرارات البنك المركزي الجيدة والسياسيات النقدية الناجحة للدولة المصرية

سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 9

سعر الدولار اليوم السبت 5 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 10

سعر الدولار اليوم الجمعة

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة 4 مايو 2018 حالة من الاستقرار الكبير في البنوك والسوق السوداء نظراً لغلق البنوك بسبب العطلة الأسبوعية يومي  الجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث لا يوجد تحركات نهائياً في سعر الصرف خلال التعاملات الصباحية اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم السبت

لا يوجد تحركات  اليوم  السبت الموافق 5 مايو 2018 في سعر الدولار نظراً لغلق البنوك الرسمية في الدولة المصرية بسبب العطلة الأسبوعية لجميع البنوك، واستطاع البنك المركزي خلال هذه الفترة التحكم بشكل كبير في سعر الدولار بعد قرارة الأخير بتحرير سعر صرف الجنيه واصبح كل بنك حر في السعر الذي يفرضه.