أول بيان أمني بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها منية النصر بالدقهلية.. وفرض كردون حول المكان ونقل الضحايا للمستشفى العام

أول بيان أمني بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها منية النصر بالدقهلية.. وفرض كردون حول المكان ونقل الضحايا للمستشفى العام

في أول بيان أمني، كشف مصدر بمديرية أمن الدقهلية، عن تفاصيل وأسباب الأحداث المؤسفة التي شهدتها قرية ميت الخولي مؤمن، التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، بعد وقوع عدد من الضحايا مصابين نتيجة الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين عائلتين، وتم الدفع بتعزيزات أمنية للمكان.

وبدأت الأحدث بتلقي باللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة منية النصر، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية ميت الخولي مؤمن، وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وتبين أن طرفي المشاجرة:

  • الأول: وليد محمد شعبان (38 سنة-صاحب معرض سيارات).
  • طرف ثان: حسام الدين.ح.ح. (28 سنة-أخصائي اجتماعي)، وحسن.س.م. (25 سنة-عامل)، سبق اتهامه في 5 قضايا، ومحمد.أ.ع. (24 سنة-عامل)، سبق اتهامه في 7 قضايا.

هذا وقد انتقلت الأجهزة الأمنية يتقدمها عدد من القيادات الشرطية، وفرضت كردونًا بمنطقة برمبال القديمة انتقلت لمكان الواقعة مباحث منية النصر، وتبين أن سبب المشاجرة رفض صاحب المعرض إيقاف الدراجة النارية الخاصة بالثاني أمام معرضه، فاستدعي الثالث والرابع لمناصرته فحضرا، وأطلقوا أعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم.

وأسفرت الأحدث عن إصابة عدد من طرفي المشاجرة، وتم وضع خدمات أمنية بالقرية لمتابعة الحالة الأمنية، وأُخطرت النيابة العامة، وانتقلت لمعاينة المكان، وأمرت بالتحفظ على الأسلحة الجثة.