مدافع ليفربول: “محمد صلاح مثل الكابوس بالنسبة لنا !!”

مدافع ليفربول: “محمد صلاح مثل الكابوس بالنسبة لنا !!”
محمد صلاح في التدريبات

أكد مدافع ليفربول “ألكسندر أرنولد”، بأن ما يفعله الدولي المصري “محمد صلاح” في المباريات سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، يفعل مثله في التدريبات أمام زملائه، وهو ما يجعل كل مدافعي ليفربول لا يحبون اللعب أمام محمد صلاح في التدريبات، حيث يقوم صلاح ببعض الحركات المهارية أمامهم تجعلهم يسقطون على أرضية الملعب بحسب ما صرح به أرنولد في تصريحات إعلامية يوم الأمس بعد نهاية مباراة روما وليفربول.

مدافع ليفربول الشاب تحدث في حوار صحفي لجريدة “إندبندنت” الإنجليزية قائلًا : “خلال الأسبوع يكون التدريب بمثابة كابوس بالنسبة لي لأنني ألعب ضده، ولكن في النهاية من الأفضل أن نلعب أمام صلاح في التدريبات بدلًا من أن يكون خصم لنا ونلعب أمامه في المباريات والبطولات، فهذا سيكون أمر صعب للغاية”.

وأوضح أرنولد، بأن محمد صلاح مميز للغاية سواء في التدريبات أو المباريات، فهو يفعل بعض الأمور الخرافية التي لا تصدق ولا يمكن أن يفعلها سوى اللاعبين المميزين.

وختم المدافع الإنجليزي تصريحاته ليؤكد بأنه سعيد لكونه زميل لمحمد صلاح، فهو شخصية رائعة ويتمتع بروح عالية والجميع داخل ليفربول يحبه ويريد أن يرى محمد صلاح دومًا في أفضل حال داخل الملعب وخارجه.