“عاوز أشوف بنتي” أخر كلمات “زين” قبل قتله وسحله.. وصديقة يكشف تفاصيل مؤلمة في الجريمة التي هزت صفط

“عاوز أشوف بنتي” أخر كلمات “زين” قبل قتله وسحله..  وصديقة يكشف تفاصيل مؤلمة في الجريمة التي هزت صفط

روي صديق المجني عليه زين العابدين، البالغ من العمر 28 عام، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتله وسحلة في شارع الثلاجة في منطقة صفط اللبن فجر يوم الجمعة الماضية، في مشهد مؤسف وأليم وجعل الحزن والفزع والخوف يسيطر على الأهالي المنطقة.

حيث أكد صديق المجني عليه، أن تفاصيل الخلافات التي تعود بين صديقة والمتهمين يعود إلى عام 2014، حينما نشبت مشاجرة بين الطرفين، ليطلق صديقه النار فتصيب عين فتاة من عائلة الطرف الثاني وتسبب لها ضعف في الرؤية، وخلال تنظيفها لمروحة كهربائية تعرضت لماس كهربائي وتوفت، ليربط والدها بين حادثة وفاتها وإصابة عينها ويقرر الانتقام من زين.

وأضاف صديق المجني عليه، أنه قبل الواقعة بيوم دعي زين أصدقائه إلى عقيقة طفله الذي لم يتم شهره الأول، وفي يوم الواقعة أتصل أحد الأصدقاء بزين وطلب رؤيته في أحد المقاهي في شارع الثلاجة، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وأن زين لم يتردد وذهب إلي صديقة .

ولكنه شعر بحالة من القلق وقرر أن يغادر ويعود للمنزل ولكنه فوجئ بوجود والد الفتاة وثلاثة من أبناء أشقائه وقاموا بضربة والقتله والتمثيل بجثته، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء من أجل إخافة أهالي المنطقة حتي لا يقتربوا أو يدافعوا عنه، وقاموا برمي المجني عليه فور الشعور بوصول الشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض على معظمهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى قصر العيني فور وصوله، وتم البدء في التحقيق مع المتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة التي تتواجد في محل الواقعة.