عاجل| الـ«ديلي ستار» تكشف مفاجأة جديدة بشأن قرب انتقال “صلاح” للبرسا بعد التطور الأخير.. نقلاً عن لاعب برازيلي شهير

عاجل| الـ«ديلي ستار» تكشف مفاجأة جديدة بشأن قرب انتقال “صلاح” للبرسا بعد التطور الأخير.. نقلاً عن لاعب برازيلي شهير

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من المفاجآت السارّة من قبل العقود المقدمة من كبرى الأندية العالمية، خاصةً في ظل المستوى الكبير والرائع الذي يظهر به مؤخرًا، وانفراده بصدارة الدوري الإنجليزي، فضلاً عن قيادته فريقه في الصعود للدور قبل النهائي لبطولة أوروبا أبطال الدوري، على حساب المان سيتي بطل البريميليج.

ففي ظل الموسم الإستثنائي الذي يقدمه نجم منتخب مصر لكرة القدم، منذ قدومه لفريق ليفربول وبدأ بريق الفرعون المصري في الظهور، بالتزامن مع قيادته منتخب بلاده في الصعود لنهائيات كأس العالم بروسيا بعد غياب دام أكثر من 27 عامًا، بهدفي حاسمين في مباراة الكونغو.

الأمر الذي جعل اللاعب محط اهتمام الأندية الكبرى، والتي أبرزها فريق ريال مدريد الإسباني، قبل أن يكشف موقع ديلي ستار، نقلاً عن لاعب برشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو قوله، إن نجم ليفربول محمد صلاح يريد اللعب مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي”.. حسبما أفاد الموقع.

وعزز موقع ديلي ستار تقريره بمعلومات من وسائل إعلام إسبانية، مشيرة إلى أن فريق برشلونة يضع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان كأولوية، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون صلاح البديل في حال فشل الصفقة.