بعد القرعة.. روما يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد صلاح واللاعب يرد

بعد القرعة.. روما يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد صلاح واللاعب يرد
روما

وجه الحساب الرسمي الخاص بنادي روما الإيطالي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” رسالة خاصة إلى الدولي المصري “محمد صلاح” جناح ونجم نادي ليفربول، وذلك بعدما أسفرت القرعة عن وجود مواجهة قوية بين الفريقين في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وكتب حساب روما على تويتر تغريدة قال فيها: ” سنكون خصوم ومنافسين لمدة 180 دقيقة فقط، ولكن مهما حدث سوف نبقى أصدقاء مدى الحياة يا صلاح”.

وأكمل حساب النادي الإيطالي تغريداته حول هذا الأمر قائلًا : “الأوليمبكو سيكون في أنتظارك يوم 2 مايو المقبل”، في إشارة إلى موعد مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في هذا التاريخ على أرضية ملعب الاوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما، في حين سيكون الذهاب يوم 24 أبريل المقبل على أرضية ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول.

وبعدها بدقائق جاء الرد من الفرعون المصري محمد صلاح حول تغريدة روما وكتب “100%”، وذلك في إشارة إلى موافقته التامة على التغريدة الأخيرة لحساب روما الإيطالي.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن مواجهة قوية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، في حين جاءت الجهة المقابلة لتكون هناك مواجهة أخرى بين روما وليفربول.