عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور

عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور
إيهاب جلال والزمالك

في خبر عاجل.. أعلن إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، استقالته رسميًا من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة بهدف وحيد ضمن الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، قبل أن يظهر في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، أكد خلالها بأن قرار استقالته قرار نهائي ولا رجعة فيه تمامًا.

إيهاب جلال

جاءت استقالة ايهاب جلال، بعد تحقيق فريق مصر المقاصة فوزًا قاتلًا على الزمالك بهدف وحيد أحرزه اللاعب أحمد سامي في الدقيقة 94 من المباراة التي جمعت بينهما باستاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور 1

ويوبخ اللاعبين برسالة قاسية

كما شن هجومًا حادًا على اللاعبين، بعد الخسارة، معبرًا عن غضبه الشديد،وقام بتوبيخ اللاعبين داخل غرفة الملابس، قبل مغادرته الملعب في سيارة خاصة ومعه الجهاز المعاون قائلًا: “انتوا مش رجالة وكسفتوني”.

ايهاب جلال وفريق الزمالك

أول رد فعل لمرتضى منصور

كما أعلن الجهاز المرافق لايهاب جلال هو الأخر رحيله عن الفريق، وفي أول تعليق له خلال تصريح عبر راديو مصر، قال مرتضى منصور،ردًا على سؤال: هل تقبل استقالة إيهاب جلال أم لا؟، قائلًا: “إسماعيل الفار، مدير اللجنة المالية المكلفة بإدارة النادي، هو المسؤول الآن وليس مجلس إدارة الزمالك”، مؤكدًا بأنه تم تجميداجتماعات مجلس إدارة الزمالك ومن هنا فلا يوجد مجلس إدارة من الأساس لاتخاذ أي قرار.

عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور 2

وتعليق مثير من عمرو أديب

ومن جانبه، أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن استيائه من خسارة نادى الزمالك، قائلاً: “بيقولوا مدرب الزمالك استقال.. هو ممكن إحنا كجمهور نستقيل احنا كمان ؟”.

عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور 3عاجل| إيهاب جلال يعلن استقالته نهائيًا من تدريب الزمالك ويوبخ اللاعبين بكلمات قاسية.. ورد فعل غير متوقع من مرتضى منصور 4