سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء

يشهد سعر الدولار اليوم تحركات جديدة نحو الارتفاع في التعاملات الصباحية  على حساب الجنيه المصري في عدد من البنوك الرسمية بالدولة المصرية.

سعر الدولار في السوق السوداء

نحج البنك المركزي في القضاء نسبياً على السوق السوداء في الدولة المصرية، وخاصة بعد تحرير سعر الصرف أمام العملات الأجنبية، حيث أصبح إقبال المواطنين على البنوك الرسمية لأنها الأعلي سعراً.

وأكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار اليوم قد استقر عند 17.58 للشراء أما سعر البيع فقد سجل 17.75 جنيهاً، ومن المتوقع انخفاض السعر خلال الفترة القادمة مع نمو الاقتصاد المصري.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

يمكنك التعرف على سعر الدولار من خلال الجدول التالي

سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 7 سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 8 سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 9

 

 

 

سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 10

سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 11

سعر الدولار اليوم الجمعة

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 6-4-2018 استقراراً كبيراً في السوق السوداء والبنوك الرسمية، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للبنوك الرسيمة بجمهورية مصر العربية، حيث لا يوجد تحركات  في سعر صرف الدولار الأمريكي.

سعر الدولار اليوم السبت 7 ابريل 2018

استمر سعر صرف الدولار الأمريكي على نفس سعر يوم الخميس الماضي نظراً لإجازة البنوك وعدم وجود تحركات في أسعار الصرف، كما يشهد سعر الصرف في السوق السوداء حالة من الجمود وعدم الإقبال بسبب السياسات الحكيمة للبنك المركزي المصري.

سعر  الدولار اليوم الأحد 8 أبريل 2018

بناء على قرار محافظ البنك المركزي بمنح جميع العاملين في البنوك الرسمية إجازة يومي الأحد والاثنين من هذا الأسبوع إجازة رسمية على أن يعودوا للعمل يوم الثلاثاء القادم، فإنه لا يوجد تحركات في سعر الدولار، حيث أن سعر الصرف ثابت منذ يوم الخميس الماضي بجميع البنوك الرسمية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الاثنين 9 أبريل 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 12

سعر الدولار اليوم الأحد 9 ابريل

لا يوجد تحركات اليوم  في سعر صرف الدولار  بالبنوك الرسمية والسوق السوداء، حيث استقر سعر صرف الدولار الأمريكي منذ يوم الخميس ولمدة أربعة أيام متتالية حتى اليوم، وتشهد السوق السوداء حالة كبيرة من الجمود خلال هذه الفترة وعدم إقبال من المواطنين عليها