الآن.. قرار عاجل من نادي الزمالك بشأن “إيهاب جلال”

الآن.. قرار عاجل من نادي الزمالك بشأن “إيهاب جلال”
إيهاب جلال المدير الفني في نادي الزمالك

أصدر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قرار داخلي بشأن تجديد الثقة في المدرب “إيهاب جلال” خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من الإخفاقات الأخيرة التي يعيشها الفريق الآن، خاصة بعد خسارة الزمالك من الإسماعيلي بالإضافة إلى خروج النادي من الكونفدرالية الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي في مفاجأة مدوية وقتها.

وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، بأن إيهاب جلال مستمر مع الفريق ولا توجد أي خلافات بينه وبين النادي، وأن المدرب من بداية الأمر قد أشترط أن تكون بداية حسابه مع الفريق من الموسم المقبل، مؤكدًا بأن النادي الآن يعيش فترة تجديد وإحلال، ومن الطبيعي أن تحدث مثل هذه الهزائم بين الفترة والآخرى في تلك المرحلة.

وطلب المصدر الذي رفض الكشف عن أسمه، بأن المجلس لديه قناعة كاملة بأن لجنة إدارة الشئون المالية في الزمالك هي سبب رئيسي فيما يتعرض له الفريق الآن، خاصة بسبب قلق اللاعبين الدائم على مستحقاتهم وعلى رواتبهم وعلى مكافآت الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية.

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور كان قد صرح من قبل بأن إيهاب جلال مستمر في منصبه ولا توجد أي نية للإقالة مشددًا على كون إجتماع مجلس الإدارة سوف يحسم هذه الأمور، وهو ما حدث بالفعل.