أول محافظة تكافئ جميع موظفيها بكافة الهيئات والمصالح الحكومية بـ”منحة مالية”.. لحصولها على الأكثر مشاركة في الانتخابات الرئاسية

أول محافظة تكافئ جميع موظفيها بكافة الهيئات والمصالح الحكومية بـ”منحة مالية”.. لحصولها على الأكثر مشاركة في الانتخابات الرئاسية

في إطار توجيهات الحكومية المصري في مكافأة العاملين بها تقديرًا لمجهوداتهم التي يبذلونها في عملهم، ورفعًا للمعاناة عنهم في مواجهة الأعباء المعيشية، قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مكافأة الموظفين في المصالح الحكومية، بعدما حصلت المحافظة على المركز الأول مشاركة وحضورا في الانتخابات الرئاسية بنسبة 58 %، لافتًا في بيان له اليوم، إلى أنه تم تعديل مواقيت العمل ليكون موعد انصراف العاملين من جميع المصالح الحكومية من الثانية ظهرا، قبل انتهاء العمل بساعة.

ويجري القرار لمدة ثلاثة أيام بدء من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل، على أن يتم العودة للمواعيد المقررة حتى الثالثة عصرا بدء من يوم الأحد القادم، ومنح المكافأة لجميع العاملين بالمصالح الحكومية بالمحافظة.

كان المستشار فرج الحداد، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بلجان محافظة الوادي الجديد، قد أعلن إن عدد الأصوات التي حصل عليها المرشح عبدالفتاح السيسي 85866 صوتا والمرشح موسى مصطفى موسى 4117 صوتا، وبلغت نسبة التصويت بالمحافظة 58.76%، وأن عدد المشاركين في الانتخابات الرئاسية بلجان المحافظة بلغ 99124 ناخبا من إجمالي 167008 ناخب لهم حق التصويت بالوادى الجديد.