ألقى بزوجته من الخامس واحتضن جثتها باكياً: «يا حبيبتى ما تسيبنيش».. سر جديد في الواقعة التي هزت دار السلام

ألقى بزوجته من الخامس واحتضن جثتها باكياً: «يا حبيبتى ما تسيبنيش».. سر جديد في الواقعة التي هزت دار السلام

في تفاصيل الواقعة المأساوية التي هزت دار السلام، كشف الأهالي تفاصيل إلقاء زوج لزوجته من الدور الخامس، مؤكدين بأن الزوج كان مدمنًا للمخدرات وأنه متزوج ولديه طفلة 5 سنوات، ودخل السجن من قبل وقضائه عقوبة بالحبس لمدة عامين، قبل أن يلقي بزوجته من الدور الخامس.

وانتهت الحياة الزوجية بمصرع الزوجة التى ألقاها زوجها المتهم من الطابق الخامس لتسقط جثة هامدة أمام المارة، بعد رفضها إعطاءه أموالا لشراء المخدرات، وهى الحادثة التى هزت منطقة دار السلام منذ أيام، فقد تلقى والد المجني عليها اتصالاً من شقيق المتهم يخبره بان نجلته ألقت بنفسها بعد مشاجرة مع زوجها.

وبانتقال والدة الضحية، وجد جثة ابنته، غارقة في دمائها، وملفوفة داخل بطانية، فصرخ الأب، وأشار إلى لزوجها بكلمت صادمة، بان نجلته كانت تبيع مناديل فى إشارات المرور، وباعت أثاث بيتها بالكامل، لم يتبق سوى ثلاجة وسريرين، حتى الأواني باعتها لأجل شراء المخدرات لزوجها.

 

 

في حين تجمهر الجيران أمام جثة الضحية، أمسكوا بالمتهم وأجروا اتصالات بشرطة النجدة والإسعاف وضابط مباحث قسم دار السلام، وروى مصطفى الأسيوطى، أحد الجيران، أن المتهم حاول الهروب من قبضة الأهالى الذين أغلقوا عليه باب شقته.