شيكابالا يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الأهلي ولماذا رحل عن الزمالك

شيكابالا يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الأهلي ولماذا رحل عن الزمالك
محمود عبد الرازق شيكابالا

افصح  الفهد الأسمر شيكابالا , لاعب المنتخب المصري و نادى الرائد السعودي الحالي , عن الكثير من الأمور التي أثارت تساؤلات الكثير من معجبي اللاعب  الفترة الماضية خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس خلال برنامج صاحبة السعادة .

أوضح محمود عبد الرازق شيكابالا عند سؤاله لماذا ترك القلعة البيضاء في هذا التوقيت خصوصا و ذهب إلى الملاعب السعودية , أن هذه هي الطريقة الوحيدة لكى انضم إلى المنتخب الوطني , و مرافقه لاعبيي المنتخب إلى نهائيات كاس العالم بروسيا 2018.

و صرح اللاعب ” قبل بداية الموسم , شعرت أني لن أضيف جديد إلى نادى الزمالك و سيبقى الحال كما هو عليه داخل الفريق الأبيض , لذا فضلت الاحتراف الخارجي  , أملا أن أعود إلى صفوف المنتخب الوطني “.

و أضاف اللاعب : ” بعد ضمان المنتخب المصري مقعد له في نهائيات روسيا , الكثير من اللاعبين كان طموحهم الانضمام إلى صفوف المنتخب و كنت أنا ضمن هؤلاء اللاعبين “.

و اكمل شيكابالا حديثه : ” أول من اتصل باللاعب و اخبره بان سينضم إلى معسكر المنتخب استعدادا لمباراة غانا , كان مدرب المنتخب اسأمه نبيه ” .

و أوضح اللاعب انه لم يعد يتحمل الضغط و عدم الاستقرار داخل صفوف القلعة البيضاء , موضحا انه في حاله الفوز أو الهزيمة دائما ما يتم تسليط الضوء عليه سواء بالسلب أو بالإيجاب , نظرا لأنه من العناصر القليلة  التى اصبحت ضمن صفوف الفريق و هو ابن من أبناء نادي الزمالك و كاتبن الفريق أيضا .

وأشار شيكابالا في حديثه بأنه كان قد وقع للنادي الأهلي في وقت سابق بعد عودته من رحلة إحترافية في صفوف باوك اليوناني، وذلك بعدما حاول مرارأ وتكرارًا مع نادي الزمالك ولكن مسئولي الزمالك وقتها رفضوا ضمهم ليذهب ويوقع لمصلحة النادي الأهلي، ولكن في النهاية لم يستطيع إرتداء القميص الأحمر لكنه عاشق للقعة البيضاء.