عاجل| أول تعليق من أون سبورت على انضمام “محمد أبو تريكة” للقناة فور عودته لمصر خلال الأيام المقبلة

عاجل| أول تعليق من أون سبورت على انضمام “محمد أبو تريكة” للقناة فور عودته لمصر خلال الأيام المقبلة

بعد أيام قليلة من إعلان نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق “محمد أبوتريكة”، عودته لمصر، بعد قبول محكمة النقض طعنه على إدراجه على لوائح الإرهاب، كشف عصام الشوالي، المذيع التونسي الشهير بقنوات بين سبورت، عن عودة أبوتريكة وتلقيه عرض للتحليل في قنوات أون سبورت.

أول تعليق من قنوات أون سبورت

وفي أول تعليق من قنوات بين سبورت على هذا الخبر، قال أسامة الشيخ، رئيس القناة، إن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق نجم كبير، وقدم الكثير كمحلل رياضي طيلة الفترة الماضية، إضافة لكونه أسطورة كروية، لافتًا إلى أن انضمامه يمثل إضافة ومكسب كبير إلى أي قناة فضائية.

وخلال تصريحاته الصحفية للوطن، أضاف “الشيخ”، بأن أبو تريكة مكسب كبير، لكنه حتى الآن لم يحدث أي كلام رسمي معه، ولم يتم تقديم أي عروض له، ولكن قد يتغير الأمر في الأيام المقبلة، وقد يحدث شيئًا جديدًا معه، مؤكدًا في الوقت ذاته، إلى أن مجموعة “أون سبورت” تمتلك مجموعة مميزة من المحللين.

جدير بالذكر أن ، وبعيدة عن الدخول في صراعات مع قنوات فضائية أخرى.

جدير بالذكر أن عقد أبوتريكة ينتهي مع “بي إن سبورت” في الأول من أبريل المقبل، ورغم أن القناة خاطبت أبوتريكة بشأن تجديد التعاقد معه، إلا أنه يرغب في العودة إلى وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه.