“مترو” الإنجليزية تكشف عن خبر غير سار لـ«محمد صلاح» وعشاقه.. بعد التطور الأخير

“مترو” الإنجليزية تكشف عن خبر غير سار لـ«محمد صلاح» وعشاقه.. بعد التطور الأخير
محمد صلاح ليفربول

بالرغم من أن نجم متخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، يبعد بـ4 أهداف عن أقرب منافسية، لاعب تونتهام “هاري كين”، في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 28 هدفًا، إلى أن الموسم لم ينتهي بعد، حيث يتبقى فيه عدد من الجولات، التي ربما قد يحدث فيها المفاجأة.

وبالرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها هاري كين، وابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لتوتنهام، فاجئ الجميع، باعلانه عن إمكانية كبيرة لعودة هاري كين، لصفوف فريقه في مواجهة تشيلسي، بعد غدٍ الأحد، في إطار قمة الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “مترو” البريطانية، إلى أن الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي سيعود مرة أخرى بعودة هاري كين من الإصابة لمنافسة نجم ليفربول محمد صلاح، على الفوز بجائزة هداف النسخة الحالية من البطولة، وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعتلي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً، يليه  هاري كين، الذي سجل 24 هدفا، بينما يبقى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الثالث برصيد 21 هدفاً.