محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة قبل عودة مباريات الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة قبل عودة مباريات الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

القاهرة – محمد علي:

تلقى لاعب نادي ليفربول ومهاجم منتخب مصر “محمد صلاح” صدمة جديدة وذلك قبل ساعات قليلة من استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر اليوم السبت، وذلك بعدما أكدت مصادر رسمية في توتنهام بأن هاري كين قد أصبح جاهز للعودة من جديد للمباريات بدءًا من لقاء يوم الغد أمام تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة مترو الإنجليزية، بأن هاري كين هداف توتنهام ومنافس محمد صلاح على لقب الهداف قد تعافى بشكل كامل وأصبح جاهز لمساعدة فريقه في لقاء الجولة المقبلة من البريميرليج.

وعلق “مارويسيو بوكيتينو” على هذه الأنباء قائلًا :

هاري كين أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات وقد يشارك في مباراة الفريق القوية المقبلة أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل في دربي العاصمة لندن.

التشخيص الطبي قد أكد غياب هاري كين عن الملاعب أكثر من شهر كامل ، ولكن الجهاز الطبي لتوتنهام نجح في علاجه بشكل سريع خلال أسبوعين فقط.

ويذكر أن محمد صلاح هداف البريميرليج بـ 28 هدف بفارق يصل لنحو 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل 24 هدف حتى الآن.

الجدير بالذكر كذلك بأن الدولي المصري محمد صلاح سيقود فريقه ليفربول اليوم في مباراته أمام كريستال بالاس والتي تنطلق بعد أقل من ساعة ونصف من الآن، ويرغب صلاح في مواصلة التسجيل وذلك من أجل الاستمرار في صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم.