بعد إعلان عودته لمصر.. عصام الشوالي يكشف عن مفاجأة جديدة تتعلق بـ”أبوتريكة” وعمله الجديد بالقاهرة

بعد إعلان عودته لمصر.. عصام الشوالي يكشف عن مفاجأة جديدة تتعلق بـ”أبوتريكة” وعمله الجديد بالقاهرة

بعدما كشف مصدر مقرب من لاعب منتخب مصر السابق، والنادي الأهلي، محمد أبوتريكة، خلال تصريحات صحفية قبل أيام، بأن أبوتريكة قرر العودة إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة، بعد إنتهاء تعاقده مع قناة بي ان سبورت الرياضية، كشف عصام الشوالي، المعليق الرياضي المشهور عن مفاجأة غير متوقعة.

فبعد تصريح المصدر المقرب من أبوتريكة، بأنه قرر العودة إلى بلده مصر، بعد أن أوصت نيابة النقض مجددًا بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسمه على قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، أكد الشوالي، أن نجم الأهلي والمنتخب السابق والمحلل في الشبكة بي ان سبورت، تلقى عرضاً من مجموعة أون تي في لتحليل مباريات الدوري المصري بعد عودته إلي مصر.

وكتب عصام الشوالي عبر حسابه على “انستجرام”: “أنهى أبوتريكة تعاقد مع قناة بي إن سبورتس يوم أمس تمهيدَا لعودته إلى وطنه لتستغل شبكة أون تي في الوضع وتقدم له عرضاً ليكون ضمن طاقمه التحليلي.

جدير بالذكر المصدر المقرب من نجم الأهلي السابق، قد أشار إلى أن عقد أبوتريكة مع “بي ان سبورت”، ينتهي في الأول من ابريل المقبل، ورغم أن القناة خاطبت أبوتريكة بشأن تجديد التعاقد، إلا انه يرغب في العودة إلى وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه.