عاجل| الأهلي يُعلن رسميًا موعد عودة عبدالله السعيد

عاجل| الأهلي يُعلن رسميًا موعد عودة عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

بعد أيام من مشاركته في المبارايتين الوديتين للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال معسكر المنتخب في سويسرا، استعدادًا لكأس العالم المقبل في روسيا، أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف لاعب وسط الفريق، عبدالله السعيد، بعد أنباء قيامه بتمديد فترة سفره خارج مصر دون الحصول على إذن.

وخلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أوضح مدير الكرة بالأهلي، بأن عبدالله السعيد حصل على إذن بمد فترة راحته بشكل إضافي عن اللاعبين الدوليين بعد معسكر المنتخب الوطني الأخير في سويسرا، وسمح له الفريق بذلك، كاشفًا عن موعد عودته.

حيث أشار عبدالحفيظ إلى أن السعيد سينتظم في تدريبات الأهلي يوم السبت المقبل بعد عودته من الراحة الإضافية التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني للأهلي، لافتًا إلى ان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الدوليين من عناصر المنتخب الوطني راحة لمدة 24 ساعة على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية للأهلي غدا الجمعة.

جدير بالذكر أن الأجواء تشهد حالة كبيرة من التوتر بين إدارة الأهلي وبين صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد، بعد علمها بتوقيعه للنادي الزمالك، قبل تمديد عقد مع الفريق،وبناءًا عليه قرر النادي عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.