نتائج المباريات الودية لفرق مجموعة منتخب الفراعنة في كاس العالم

نتائج المباريات الودية لفرق مجموعة منتخب الفراعنة في كاس العالم

خاض جميع الفرق المشاركة في مونديال كأس العالم المزمع بدء فاعلياته في روسيا صيف العام الحالي، وسوف نوافيكم بنتائج جميع المنتخبات تباعًا والتي نبدأها بنتائج المنتخبات التي تقع في مجموعة منتخب مصر الأول لكرة القدم والتي تضم منتخبات ( روسيا – أورجواي – السعودية – مصر )، ومن المنتظر أن تكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية والتي سوف تقام يوم 14 يوليو المقبل .

 

نتائج وديات منتخب مصر

قابل المنتخب المصري منتخب البرتغال، وخسر بهدفين مقابل هدف، كما خسر مباراته أمام المنتخب اليوناني بهدف دون رد وينتظر ان يقابل منتخب الكويت ثم بلجيكا .

 

نتائج وديات المنتخب السعودي

خاض المنتخب السعودي إلى الان أربع مباريات ودية كان أولها مع منتخب مولدفيا وفاز فيها بثلاثية نظيفة والثانية مع العراق وخسر فيها باربعة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل مع المنتخب بهدف لكل منهما، بينما خسر برباعية نظيفة امام منتخب بلجيكا .

 

نتائج وديات منتخب روسيا

وكان المنتخب الروسي قد خاض مؤخرا ثلاث مباريات ودية، إذ تعادل مع إيران (1-1)، وخسر أمام الأرجنتين (0-1)، وتعادل في المباراة الأخيرة مع إسبانيا بثلاثة أهداف لمثلها، وعاد المنتخب الروسي ليلعب مباراته الأولى في شهر مارس أمام منتخب البرازيل وخسر بثلاثية نظيفة، خاض بعدها مباراة أمام المنتخب الفرنسي، ليخسر أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

نتائج وديات منتخب اورجواي

فاز منتخب أورجواي ببطولة كاس الصين الودية، بعد فوزه على التشيك بهدفين دون رد، وذلك بعد فوزه الكبير على المنتخب الصيني بنصف دستة من الأهداف نظيفة، ليتوج في مباراته النهائية أما ويلز بهدف دون رد، وظهر بمستوى فني رائع ولياقة بدنية عالية خلال البطولة .

مباراة مصر المقبلة مع الكويت

يخوض المنتخب المصرى مباراة أمام الكويت يوم 26 من مايو الجاري، بكامل نجومه وبحضور اللاعبين المحترفين بالخارج باستثناء النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى الذى يرتبط بنهائى دورى أبطال أوروبا، إلا انه سوف ينضم لمعسكر المنتخب قبل مباراة كولومبيا .

وأقرأ معنا :

الأسطورة مارادونا يرشح منتخبين للفوز بلقب كاس العالم 2018

أفضل 10 منتخبات في العالم حسب تصنيف الفيفا مارس 2018

 منتخب الفراعنة يواجه منتخب عالمي جديد ودياً قبل مونديال روسيا 2018