بعد انتشار شغب الملاعب بانجلترا .. وست هام يوقف (5) مشجعين مدى الحياة

بعد انتشار شغب الملاعب بانجلترا .. وست هام يوقف (5) مشجعين مدى الحياة

شهدت ملاعب انجلترا العديد من احداث الشغب في الفترة الأخيرة، وبدأ العديد من الأندية اتخاذ قرارات حاسمة ضد بعض المشجعين، للسيطرة على هذه الظاهرة التي يعاني منها معظم الملاعب على مستوى العالم، ومن بين تلك الأندية وست هام يونايتد الإنجليزي، الذي قرر إيقاف خمسة من مشجعيه مدى الحياة، وذلك بوضع خطوات سريعة وحاسمة للحد من شغب الملاعب .

 

وكان خمسة مشجعين قد نزلوا إلى ارض الملعب، خلال مباراة وست هام أمام بيرنلي، والتي انتهت بهزيمة الأول بثلاثية نظيفة، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بداية الشهر الجاري، ويخضع المشجعين الآن للتحقيقات لما قاموا به من مخالفة للوائح الاستاد، ومن يثبت عليه الضلوع في عمليات الشغب سوف يواجه بعقوبات رادعة .

 

ومن المتوقع أن يقوم نادي وست هام، بإصدار المزيد من أوامر الإيقاف ضد اي مشجع يثبت تورطه في أعمال شغب، في مبارياته المقبله والتي سوف تقام على أرضه، مؤكدين على أن تلك المباراة شهدت نزول مشجعين إلى أرض الملعب واشتبكوا مع قائد الفريق، مارك نوبل، فضلاً عن اشتباكهم مع مالكي النادي .

 

ويذكر أن وست هام يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن المنطقة السخنة للأندية المهددة بالهبوط، حيث يهبط إلى دوري الدرجة الأولى آخر 3 فرق في جدول ترتيب المسابقة الذي يضم 20 فريقًا، طبقًا للوائح الاتحاد الانجليزي .

وأقرأ معنا :

الأسطورة مارادونا يرشح منتخبين للفوز بلقب كاس العالم 2018

موعد مباراة منتخب الفراعنة مع نظيره البرتغالي والقناة الناقلة

أفضل 10 منتخبات في العالم حسب تصنيف الفيفا مارس 2018