عاجل| «مرتضى منصور» يتراجع بشكل مفاجئ عن موقف اتخذه منذ أيام بعد التطور الأخير.. والموقع الرسمي للزمالك يثير جدلاً (صورة)

عاجل| «مرتضى منصور» يتراجع بشكل مفاجئ عن موقف اتخذه منذ أيام بعد التطور الأخير.. والموقع الرسمي للزمالك يثير جدلاً (صورة)

أحداث متتالية تشهدها الساحة الرياضية المصرية، مؤخرًا، بدءًا من أزمة عبدالله السعيد وتوقيعه للأهلي والزمالك في نفس الوقت، مرورًا بخروج المارد الأبيض من دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، انتهاءًا بهجوم المستشار مرتضى منصور على وزير الرياضة، وتحميلة ما يحدث لفريقه، ورد الوزير عليه.

وفي مفاجأة غير متوقعة، وبالرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على خروج الزمالك، إلا أن الموقع الرسمي للفريق، تجاهل نشر خبر خروج الفريق من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان أخر خبر تم نشره عن المباراة هو تقدم الفريق في الشوط الثاني علي ديتشا الأثيوبي.

 

عاجل| «مرتضى منصور» يتراجع بشكل مفاجئ عن موقف اتخذه منذ أيام بعد التطور الأخير.. والموقع الرسمي للزمالك يثير جدلاً (صورة) 7

ومرتضى يتراجع عن موقف سابق له

ومن ناحية اخرى، تراجع رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، عن موقفه برفضه المشاركة في البطولة العربية، اعتراضًا منه علي مساهمة الأمير ترك آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في تمديد عقود السعيد، وما تبعه من أحداث متوترة بينهما.

ليوافق رئيس القلعة البيضاء مؤخرًا على المشاركة في البطولة العربية بعد الجلسة التي جمعته بالأمير ترك ال شيخ وتم تصفية الخلافات بينهما.