عقب الخروج من الكونفدرالية.. الزمالك يصدر عقاب حاسم ضد لاعبي القلعة البيضاء

عقب الخروج من الكونفدرالية.. الزمالك يصدر عقاب حاسم ضد لاعبي القلعة البيضاء
مرتضى منصور

قرر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوقيع غرامات مالية على جميع لاعبي الزمالك، عقب هزيمتهم اليوم، في المباراة التي خاضها مساء اليوم الأحد أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، والتي أسفرت إلى خروج فريق الزمالك من الكونفدرالية الإفريقية، حيث جاءت النتيجة (4-3).

حيث قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بمعاقبة اللاعبين على الهزيمة وتجميد مستحقات اللاعبين، ومن جانبه شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجوم عنيف وناري ضد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عقب هزيمة فريق القلعة البيضاء.

حيث قال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية له منذ قليل، أن الوضع الحالي هو السبب في هزيمة نادي الزمالك، مشيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة قد دمر فريق الزمالك، مؤكدا أنه هو المسئول عن المستوي الذي وصل له الفريق في الوقت الحالي.

وتابع المستشار مرتضي منصور، أن لاعبي فريق الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية بسبب اللجنة المالية، منذ أكثر من أسبوعين، وأكد أن خروج فريق القلعة البيضاء هو أمر طبيعي وناتج عن ما يحدث في الوقت الحالي، حيث قال رئيس نادي الزمالك :

” خالد عبدالعزيز دمر النادي وتسبب في المستوى الذي ظهر عليه الفريق، ما يحدث بسبب اللجنة المالية التي دمرت النادي، اللاعبين لا يحصلون على حقوقهم منذ أكتر من أسبوعين وخروج الفريق من الكونفدرالية طبيعي بسبب اللي بيحصل”.