بالصور| «رامي جان» يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصدم الإخوان ويكشف عن معلومات تنشر للمرة الأولى.. ويوجه رسالة لهم: «خالتي بتسلم عليكم»

بالصور| «رامي جان» يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصدم الإخوان ويكشف عن معلومات تنشر للمرة الأولى.. ويوجه رسالة لهم: «خالتي بتسلم عليكم»

بعدما كان يظهر طيلة السنوات القليلة الماضية، برفقة الإخوان المسلمين في تركيا، وكان يظهر بشكل مستمر على قنواتهم التي تبث من تركيا، وظهور أكثر من مرة على قناة الجزيرة، مهاجمًا النظام المصري الحاكم، وجه “رامي جان”، ضربة قوية للاخوان، عبر عدة تغريدات غير متوقعة عبر حسابه الشخصي على تويتر.

إلا أن رامي جان بعد فترة كبيرة من التواجد بالخارج من الإخوان، عاد بشكل مفاجئ للقاهرة، كاتبًا لهم” “خالتي بتسلم عليك” التي جرت على لسان نادية الجندي في فيلم الجاسوسية الشهير “مهمة في تل أبيب”، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية أنه تعرض للحبس والتنصت على غرفته وهوجم منزله أكثر من مرة.

وأضاف “جان”، بأنه منذ البداية، فضح أمر التنصت على غرفته، وكان يستغيث لمدة أسبوع بسبب الهجمات على منزله في تركيا ولم ينجده أحد ومع أول تغريدة استفزازية وجدت الجميع يتصل به،  مؤكدًا بأنه كان يتمنى أن يكون ضابطا في المخابرات المصرية.

كما وصف رامي جان الغخوان بالخارج وأتباعهم بالعصابة، وأنهم يدعون أنهم مظلومون، موجهًا رسالة لهم:

“سوف أحاربكم وكل الإساءة التي تعرضت لها سوف ترد إليكم، عامين من الإساءة، عامين من التخوين وأقولها علنا كل من أساء إلى رامي جان سوف ترد إليه الإهانة من أصغركم إلى أكبركم، فكونوا مستعدين”.

 

بالصور| «رامي جان» يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصدم الإخوان ويكشف عن معلومات تنشر للمرة الأولى.. ويوجه رسالة لهم: «خالتي بتسلم عليكم» 7 بالصور| «رامي جان» يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصدم الإخوان ويكشف عن معلومات تنشر للمرة الأولى.. ويوجه رسالة لهم: «خالتي بتسلم عليكم» 8 بالصور| «رامي جان» يعود بشكل مفاجئ إلى مصر ويصدم الإخوان ويكشف عن معلومات تنشر للمرة الأولى.. ويوجه رسالة لهم: «خالتي بتسلم عليكم» 9