الزمالك ينحسب من صفقة “نجم الإسماعيلي” واللاعب يقترب من الأهلي

الزمالك ينحسب من صفقة “نجم الإسماعيلي” واللاعب يقترب من الأهلي
الأهلي والزمالك

في مفاجأة غير متوقعة، قالت مصادر داخل نادي الزمالك، بأن النادي قد سحب عرضه الذي قدمه لإدارة الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات لاعب الدراويش “إبراهيم حسن” وذلك بسبب المستوى المتذبذب الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال يتراجع عن قراره بشان مطالبة النادي بضم اللاعب في أسرع وقت ممكن، لتبدأ رحلة البحث عن لاعب آخر.

وأوضحت المصادر داخل القلعة البيضاء، بأن النادي الآن بدأ يفكر في ضم لاعب آخر محلي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبل، ومن الأرجح سيكون هذا اللاعب من صفوف الدارويش كذلك، خاصة في ظل العلاقة المميزة بين مجلس إدارة القلعة البيضاء وبين مجلس إدارة الدارويش.

الجدير بالذكر، أن تقارير إعلامية قد اكدت بأن الزمالك قد قدم عرض رسمي من أجل إستقدام “إبراهيم حسن” بقيمة وصلت إلى نحو 18 مليون جنيه بالإضافة إلى ضم الإسماعيلي للاعب آخر من مستبعدي النادي الأبيض.

وبعد إنسحاب الزمالك من الصفقة، أصبح الطريق ممهد أمام النادي الأهلي والذي أبدى رغبة سابقة في الحصول على خدمات “إبراهيم حسن” لاعب الإسماعيلي خاصة في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن إدارة الإسماعيلي تمسكت وقتها باللاعب ورفضت التنازل عنه.