حكاية مقتل شاب قبل خطوبته أحزنت المطرية.. والدته: “خرج يشتري حاجة ساقعة رجع جثة” (صور)

حكاية مقتل شاب قبل خطوبته أحزنت المطرية.. والدته: “خرج يشتري حاجة ساقعة رجع جثة” (صور)

ودعته المطرية بالدقهلية بالدموع، وعاشت حالة من الحزن على فراقه، ووالدته منهارة: “ابني خرج من البيت يشتري لي حاجة ساقعة رجع لي جثة هامدة”، هكذا تحدثوا عن الشاب “زكريا محمد الشتيوي”، الذي راح ضحية الاستهتار قبل أيام من خطوبته.

وأضاف والدة المجني عليه، أنه كان يرعاها هي وزوجها المريض بالكبد، فطل بمنها يوم الواقعة أن تجهز العشاء، وخرج لشراء مشروبات غازية، فسمعت صراخ الأهالي وهم يطرقون عليها الباب بقوة.. “الحقي زكريا انضرب بالنار ونقلوه إلى المستشفى”.

وقبل وفاته جهز نفسه للخطوبة الأسبوع القادم، وجهز ملابس جديدة واشترى الشبكة،لكنه تلقى طلقة في ظهره خرجت من جنبه، ومات قبل وصوله للمستشفى، أثناء مروره بجوار مشاجرة بين بعض المواطنين، فطلقة طلقة طائشة خرجت من سلاح أحدهما.

ولم يكن زكريا الضحية الوحيدة، بل تلقى الشاب ناصر محمد الساهي، 19 سنة سائق توك توك، أيضًا طلق خرطوش في الرأس وتم تحويله إلى المستشفى الدولي لاستكمال العلاج، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعدها.

حكاية مقتل شاب قبل خطوبته أحزنت المطرية.. والدته: "خرج يشتري حاجة ساقعة رجع جثة" (صور) 7 حكاية مقتل شاب قبل خطوبته أحزنت المطرية.. والدته: "خرج يشتري حاجة ساقعة رجع جثة" (صور) 8 حكاية مقتل شاب قبل خطوبته أحزنت المطرية.. والدته: "خرج يشتري حاجة ساقعة رجع جثة" (صور) 9