مرتضى منصور يفجر مفاجأة : “لهذا السبب ذهب أبو تريكة للأهلي بدلًا من الزمالك”

مرتضى منصور يفجر مفاجأة : “لهذا السبب ذهب أبو تريكة للأهلي بدلًا من الزمالك”
أبو تريكة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور”، بأن أسطورة النادي الاهلي “محمد أبو تريكة” كان قريب للغاية من الإنتقال إلى صفوف الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف الترسانة، ولكن الأخير فضل بيع “أبو تريكة” للاهلي بسبب العرض المالي الذي قدمه الأهلي وقتها ولم يكن الزمالك قادر على دفع هذه المبالغ.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات إعلامية مع برنامج “الغندور والجمهور” والذي يقدمه الإعلامي ولاعب الزمالك السابق خالد الغندور، بأن الأهلي وقتها كان يملك الأموال بخلاف الزمالك الذي كان يعاني من الناحية المادية على الرغم من سيطرته وقتها على بطولة الدوري والبطولات المحلية.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بان الوضع الآن تغير كثيرًا وأصبح الزمالك قادر على منافسة الأهلي ودفع مبالغ مالية أكبر من التي يدفعها الأهلي من أجل التوقيع مع أفضل نجوم كرة القدم في مصر، وهو ما حدث مؤخرًا في صفقة اللاعب “محمد عنتر” والذي حصل عليه الزمالك على الرغم من كون الأهلي كان مهتم به ومستعد لدفع 10 مليون جنيه للحصول على خدماته.

وذكر مرتضى منصور، بان المجلس الحالي لنادي الزمالك قد نجح بشكل كبير في تطوير النادي من الناحية المالية، وأصبحت خزينة نادي الزمالك قادرة على دعم الفريق بأفضل الصفقات من أجل أن يحقق البطولات في الفترة المقبلة.