رسميًا| المنتخب يطلب 6 لاعبين فقط من النادي الأهلي.. ولأول مرة إكرامي خارج القائمة

رسميًا| المنتخب يطلب 6 لاعبين فقط من النادي الأهلي.. ولأول مرة إكرامي خارج القائمة
تدريبات الأهلي

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” بأن الجهاز الفني للمنتخب المصري قد طلب الحصول على جوازات السفر الخاصة بـ 6 لاعبين من النادي الأهلي، وذلك من أجل إنهاء إجراءات سفر هؤلاء اللاعبين ضمن البعثة المسافرة إلى سويسرا من أجل إقامة المعسكر الإستعدادي هناك قبل إنطلاق كأس العالم في الصيف المقبل.

وخلال تصريحات إعلامية لبرنامج “مساء الأنوار” الذي يذاع عبر قناة ON SPORTS، قال مدير الكرة في القلعة الحمراءسيد عبد الحفيظ :

الجهاز الفني للمنتخب تواصل مع النادي الأهلي، وطلب الحصول على جوازات السفر الخاصة بـ 6 لاعبين وهم “حسام عاشور، وأحمد فتحى، عبدالله السعيد، أيمن أشرف، محمد الشناوى، وسعد سمير”.

وأوضح “عبد الحفيظ”، بأن الجهاز الفني لم يطلب الحصول على جواز السفر الخاص بشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو الأمر الذي يعني بأن إكرامي قد يكون خارج قائمة المنتخب المصري المسافرة إلى سويسرا خلال الأسبوع المقبل.

وأشار عبد الحفيظ كذلك إلى كون الجهاز الفني للمنتخب الأول كذلك لم يطلب اللاعب “صلاح محسن”، ولكن اللاعب تلقى إستدعاء من المنتخب الأوليمبي، ومن المتوقع أن يبدأ مشواره الدولي من هناك.