«أنا خلفت منك».. سر الجملة التي وقفت وراء ذبح «خادمة الباشا» وأثارت ضجة كبرى بالصف

«أنا خلفت منك».. سر الجملة التي وقفت وراء ذبح «خادمة الباشا» وأثارت ضجة كبرى بالصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من سرعة كشف ملابسات العثور على خادمة مذبوحة في الصف بأحد الفيلل، في الواقعة التي أثارت ضجة كبرى، بينما توصلت التحريات والتحقيقات إلى مفاجأة قادت إلى كشف لغز هذه الجريمة.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة “مذبوحة” مُلقاة على الطريق الصحراوي الشرقي، وتبين بعد مناظرة الجثة، بأن أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي من الجهة اليمني للرقبة، ولا توجد بها أية إصابات أخرى.

فتم تشكيل فريق أمني على أعلى مستوى، لسرعة التوصل للغز الجريمة، وتبين أن علاقة عاطفية نشأت بين المتهم “27 سنة” والمجني عليها أثناء فترة عملها خادمة لدى اللواء “م.ا”، مساعد سابق لوزير الداخلية لإحدى الإدارات الحيوية، بينما كان يقضي المتهم فترة خدمته كسائق لدى نفس الشخص.

وأضافت التحريات إلى العلاقة استمرت مع الخادمة السريلانكية الأصل، عقب انتهاء خدمته العسكرية، وعمل سائقا على سيارة “ثلاجة” لنقل المنتجات المجمدة، إلا أنها حملت منه وطلبت منه الزواج، بعد إبلاغه بأنها أنجبت من 4 شهور، فعقد العزم حتى ذبحها وتخلص منها.