عاجل.. نجم الزمالك والمنتخب ممنوع من السفر خارج البلاد

عاجل.. نجم الزمالك والمنتخب ممنوع من السفر خارج البلاد
شيكابالا

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت تقارير إعلامية في المملكة العربية السعودية، بأن أمن مطار القاهرة قد منع لاعب الزملك ومنتخب مصر والمعار إلى صفوف الرائد السعودي من السفر خارج القاهرة، وذلك بسبب وجود بعض المشاكل في إجراءات السفر.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، بأن المطار قد قرر إعادة شيكابالا مرة أخرى بعدما وصل إلى المطار وكان يستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية بعد نهاية فترة الأجازة التي تحصل عليها من قبل الجهاز الفني لنادي الرائد السعودي.

وبحسب ما أكدته المصادر الصحفية، فإن شيكابالا كان من المقرر له أن يصل إلى السعودية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة حسب إتفاقهم مع إدارة ناديه ولكن اللاعب لم يصل في هذا الموعد وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي تحاول التواصل مع اللاعب الدولي ليكشف لهم عن أسباب هذا التأخير.

وقالت المصادر، بأن شيكابالا قد تواصل مع إدارة النادي والجهاز الفني، وأبلغهم بأن هناك مشكلة في الأوراق الخاصة به والتي تخص أوراق السفر مؤكدًا بأن حل المشكلة يحتاج إلى 48 ساعة على الأرجح.

الجدير بالذكر، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” كان متواجد في مصر من أجل قضاء زيارة سريعة في مسقط رأسه بأسوان، وذلك بعدما تحصل اللاعب على أذن من قبل الجهاز الفني للرائد، والذي سمح للاعب بالرحيل إلى مصر بعد المستويات الطيبة التي يقدمها اللاعب رفقة الفريق على الرغم من كون في المراكز الأخيرة في الدوري السعودي.