لأول مرة.. مرتضى منصور يعلق على مفاوضات الزمالك مع “فتحي والسعيد”

لأول مرة.. مرتضى منصور يعلق على مفاوضات الزمالك مع “فتحي والسعيد”
لاعبي الأهلي

القاهرة – محمد علي: 

في الفترة ظهرت أخبار عن وجود مفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وبين ثنائي النادي الأهلي ومنتخب مصر “عبد الله السعيد” و”أحمد فتحي” وخاصة في ظل كون الثنائي تنتهي عقودهما مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي وحتى الآن لم يتم تجديد هذه العقود، وهو الأمر الذي يعني بأن اللاعبين سيكون من حقهما التوقيع لأي نادي مجاني في الصيف المقبل.

تلك الأخبار زادت بشكل ملحوظ في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي دفع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، إلى الخروج لوسائل الإعلام والحديث حول إمكانية تعاقد الزمالك مع اللاعبين أم إن الأمر مستحيل، رئيس الزمالك أشار إلى كونه لم يدخل في مفاوضات مع اللاعبين على الرغم من إعترافه الكامل بأن الثنائي هما من بين أفضل لاعبي كرة القدم المصرية في الوقت الحالي وإنضمامهم للزمالك سيكون بمثابة طفرة داخل الفريق الأول لكرة القدم.

مرتضى علق على هذه الأخبار في تصريحات لبرنامج “خاص مع سيف” الذي يقدمه سيف زاهر على أون سبورت قائلًا :

“لم أتفاوض مع اللاعبين لحين إعلان ناديهما انقطاع علاقتهم ببعض.. وأكيد أتمنى انضمامهما للزمالك لأنهما أحرف لاعبى مصر”.

وأشار “مرتضى” في ختام تصريحاته، بان مصادره تؤكد بان الخطيب يجهز الآن لجلسة تجمعه مع الثنائي فتحي والسعيد، مشددًا على كونه يتوقع التجديد لهم في نهاية الأمر.

وأكد مرتضى منصور، بان الزمالك سوف يتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي جديد خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما طلب إيهاب جلال ذلك، وهو الأمر الذي أسعد جماهير الزمالك والتي لاحظت إنخفاض المستوى البدني للاعبين خلال الفترة الماضية وتأثير ذلك على نتائج النادي قبل وصول إيهاب جلال.