الصحة تصدر بيان بتفاصيل مصرع أكثر من 14 شخص وإصابة 33 آخرين بينهم أفراد شرطة.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات القريبة

الصحة تصدر بيان بتفاصيل مصرع أكثر من 14 شخص وإصابة 33 آخرين بينهم أفراد شرطة.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات القريبة

أصدرت وزارة الصحة، بيانًا كشفت فيه تفاصيل مصرع أكثر من 14 شخص وإصابة 33 آخرين، اليوم، مؤكدة بأنه تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى المكان، كما أنه تم إعلان الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل المصابين، وتوفير أكياس الدم والمستلزمات الطبية اللازمة.

وجاء نتيجة الوفيات والإصابات، نتيجة 5 حوادث تصادم وانقلاب سيارات بكل من بورسعيد والدقهلية ومرسى مطروح والشرقية والوادي الجديد، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقّى العلاج، وباشرت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفن جثث المتوفين.

ففي بورسعيد، تسبب اصطدام سيارتين نقل وأجرة على طريق الإسماعيلية في وفاة 9، وإصابة 4، فيما أصيب 11 شخصاً، معظمهم من طلاب الجامعات، في انقلاب سيارة ميكروباص على كوبري شربين العلوي بالدقهلية.

كما تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً بانقلاب سيارة أجرة رقم د س ع 5374 أعلى كوبري شربين العلوي، دون وجود وفيات، وتوفي شخصان، وأصيب 10 في تصادم سيارتين أمام قرية مارسيليا على طريق الإسكندرية – مطروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحمام المركزي.

كما توفى شخص وأصيب 4 في تصادم سيارتين بدائرة مركز بلبيس، بتصادم أوتوبيس وسيارة نقل أمام قرية ميت ربيعة، وأصيب 4 أفراد شرطة من قوات أمن الوادي الجديد في حادث انقلاب سيارة مصفحة أعلى منطقة النقب الحدودية، في منطقة الكيلو 70 بطريق الخارجة – أسيوط.