الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره منذ قليل

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره منذ قليل
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قيل، قال مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” بأن الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد جلسة مساء اليوم مع لاعبي الفريق “عبد الله السعيد” و”أحمد فتحي” وذلك من اجل حسم تجديد عقودهما مع النادي، قد تم بالفعل تقديم عقد هو الأعلى لكلا اللاعبين وذلك تقديرًا من النادي الأهلي لنجومية اللاعبان ومكانتهما داخل الفريق.

وأكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته، بأن كلا اللاعبين يملك مكانة كبيرة داخل قلوب جماهير النادي الأهلي ويحظى بإحترام كبير لدى الجهاز الفني ولدى مجلس الإدارة.

وعلق عبد الحفيظ على إمكانية تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي قائلًا :

 “هما يستحقان هذا التقدير الأدبى والمادي، خاصة أن إدارة الأهلى حريصة على استمرار اللاعبيْن، وعدم التفريط فيهما، للحاجة لجهودهما، موضحًا أن العرض المقدم للاعبين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله، لأنه شأن داخلي، وفى النهاية هو تقدير من جانب النادى يستحقه السعيد وفتحي.

الجدير بالذكر، أن المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، قد أشار خلال الساعات الماضية بأن الأهلي سيحاول حتى النهاية الحصول على توقيع فتحي وعبد الله السعيد على عقود التجديد، ولكنه أوضح بأن عبد الله يملك عرض قوي من الدوري التركي وبمقابل مادي كبير.