مرشح رئاسي: “مش لازم نأكل 5 أرغفة في اليوم.. كفاية علينا واحد بس عشان صحتنا”

مرشح رئاسي: “مش لازم نأكل 5 أرغفة في اليوم.. كفاية علينا واحد بس عشان صحتنا”
رغيف العيش

القاهرة – محمد علي:

“مش لازم نأكل 5 أرغفة في اليوم الواحد، كفاية رغيف واحد بس عشان صحتنا” هكذا كانت أول أول تصريحات له بعد إنطلاق الحملات الإنتخابية بشكل رسمي، وهكذا عبر المهندس “موسى مصطفى موسى” عن رؤيته لمنظومة الدعم والتموين، والتي أشار مصطفى بأنه من غير المنطقي أن يكون موظف مرتبه يصل إلى 5 الآف جنيه ومازال يحصل على الدعم والتموين من الدولة.

وخلال تصريحات إعلامية على هامش لقاء صحفي أجراءه المهندس “موسى مصطفى” مع قناة الرأي الكويتية قال فيه، بأنه سوف يعين رئيس الحكومة السابق المهندس “إبراهيم محلب” أو وزير الداخلية السابق اللواء أحمد جمال الدين في منصب رئيس مجلس الوزراء في حالة فوزه في الإنتخابات الرئاسية، مشددًا على كون سوف يسعى في حالة وصوله إلى كرسي الرئاسة بأن يرفع أعباء المواطنين فيما يتعلق بغلاء المعيشة وكذلك تقليل الفجوة الإقتصادية بين الرواتب والأسعار بحسب ما ذكره موقع “أهل مصر” الذي نقل حوار موسى مصطفى مع الجريدة الكويتية.

وأشار المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد بأن توفير عدد 3 مليون فرصة عمل للشباب يبقى على قائمة أولويات ويطمح كذلك في إيجاد الحلول لإنهاء الأزمة المرورية المستمرة في البلاد منذ سنوات طويلة.

وأوضح “موسى مصطفى” في تصريحاته بأنه لم يدخل إلى السباق الإنتخابي من أجل “عدواة شخصية” مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بل هو دخل إلى الإنتخابات من أجل أن يكمل ما بدأءه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد 30 يونيو 2013 على حد تعبيره مؤكدًا بأنه يملك رؤية واضحة لقيادة البلاد.

وختم موسى مصطفى تصريحاته قائلًا :

 “مينفعش حد بيقبض 5 آلاف جنيه في الشهر وياخد عيش مدعم، ولازم نغير النمط: مش لازم ناكل 5 أرغفة في اليوم كفاية رغيف واحد عشان صحتنا”.