عاجل.. عدلي القيعي يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

عاجل.. عدلي القيعي يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي
عدلي القيعي

القاهرة – محمد علي: 

في الوقت الذي كانت فيه جماهير النادي الأهلي مشغولة بإستعدادات الفريق لمباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري أمام الإنتاج الحربي، كان فيه رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي يدلي بتصريحات حملت الكثير بين طياتها المزيد من البشرى السارة لجماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما أكد “القيعي” بأن الأهلي سوف يستمر في مفاوضاته مع السعيد وفتحي من تجديد عقود اللاعبين لمدة ثلاث سنوات وليس سنتين فقط كما يقال في وسائل الإعلام.

وأكد القيعي في تصريحاته، بأن في بعض الأوقات يرغب اللاعبين في تجديد عقدهم لمدة أقل، ولكن هذا لن يغير من رأي النادي الأهلي في شيء، حيث سوف يصر على الأهلي على التجديد للاعبين لمدة ثلاث مواسم”.

وتابع مدير التعاقدات في الأهلي تصريحاته قائلًا :

لن يحدث أي انهيار في الأهلي في حالة عدم تواجدهما.نحن نرفض تماما حملات الهجوم والانتقاد عليهما ونبحث عن الحل السحري لضمان استمرارهما مع الأهلي”.

في حالة استمرار السعيد وفتحي في مصر فأولوياتهما ستكون اللعب في الأهلي

العروض المقدمة للسعيد ليست من السعودية بل تركيا، بل عرض ضخم وليس عرض عادي.

وفي السياق ذاته، تحدث مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفظ” عن أزمة تجديد عقود السعيد وفتحي، قائلًا :”في الأهلي تعودنا على العمل بهدوء في إنهاء مثل هذه الأمور، لن نتحدث عن نفس الخبر كل يوم، في حالة الوصول لإتفاق رسمي سوف نعلن ذلك أمام الجميع”.

وفي سياق منفصل، قالت المصادر المقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري يدرس إمكانية ذهاب الفريق إلى معسكر مغلق في الإمارات خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب إقامة المعسكر الإعدادي لمنتخب مصر في الفترة ما بين 17 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته