واقعة مأساوية تهز البحيرة|بعد إقدام عروس على قتل عريسها بعد 5 أيام فقط من الزفاف بطريقة بشعة بالبطيء.. وصدمة بين الأهالي بعد معرفة السبب

واقعة مأساوية تهز البحيرة|بعد إقدام عروس على قتل عريسها بعد 5 أيام فقط من الزفاف بطريقة بشعة بالبطيء.. وصدمة بين الأهالي بعد معرفة السبب

في واقعة مأساوية هزت مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تمثلت في جريمة قتل بشعة، أقدمت عليها عروس بعدما تجردت عروس من كل مشاعر الرحمة، لتتخلص من زوجها الذي لم يتوقع هو ولا أسرته التي بذلك ما في وسعها من أجل انتظار يوم زواجه، لينتهي أحلامه بعد 5 أيام فقط من الزواج، على يد زوجة جعلته كبش فداء لعلاقة عاطفية سابقة لها.

حيث أقدمت العروس على التخلص من زوجها، بوضع سم فئران له بعصير بعد 5 أيام من الزفاف لارتباطها بعلاقة عاطفية مع غيره قبل زواجهما، ليتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، بورود إشارة من مستشفى الدلنجات، بوصول “ال. م”، 28 سنة، والمقيم بإحدى قرى إيتاي البارود، مصابًا بتسمم، وتوفي عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية.

وكانت المفاجأة بعدما اتهم والد العريس زوجة نجله “أ. س”، 20 سنة، ومقيمة بمركز الدلنجات، بقتل نجله، لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع “ع. ع”، وهو ما أثبته الطب الشرعي الذي أفاد أن سبب الوفاة سم فئران تم وضعه في العصير.

فأصدر مدير الأمن قرارًا بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وتم ضبط المتهمة و”ع. ع”، 30 سنة، مقيم بمركز الدلنجات، و”ص. ف”، 21 سنة، سائق توك توك، مقيم بمركز الدلنجات، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية مؤخرًا، وأكدوا أن لا علاقة لهم بالقتل، وأن من نفذت ذلك هي زوجة المجني عليه.