حملة “موسى مصطفي” الإنتخابية توجه إتهام خطير إلى لميس الحديدي وبرنامج هنا العاصمة

حملة “موسى مصطفي” الإنتخابية توجه إتهام خطير إلى لميس الحديدي وبرنامج هنا العاصمة
المرشح الرئاسي موسى مصطفي موسى

القاهرة – محمد علي:

في تصريحات نارية أطلقها المستشار القانوني لحملة المرشح الإنتخابي “موسى مصطفى” السيد سمير عبد العظيم، والتي أكد فيها، بأن الحملة تتلقى بشكل يومي اتصالات من مسئولين في دول خارجية من أجل دعم ترشح موسى لرئاسة الجمهورية وذلك على الرغم من كون رئيس الجمهورية الحالي “عبد الفتاح السيسي” والمرشح المنافس لموسى مصطفى، يحظى بشعبية كبيرة، ولكن هذا لم يمنع القنوات العالمية والعربية والمصرية من الإتسام بالمهنية في تغطية الإنتخابات الرئاسية.

حملة موسى تهاجم “لميس الحديدي”

ولكن “سمير عبد العظيم” قد اختص الإعلامية لميس الحديدي بالذكر، مشددًا على كون الأخيرة لا تلتزم بأي ضوابط إعلامية فيما يتعلق بالتزام الحيادية في الإنتخابية الرئاسية، فهي منحازة بشكل واضح لطرف معين في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وهذا واضح بشكل كبير خلال حلقاتها الأخيرة.

وقال “عبد العظيم” بخصوص هذا الشأن :

” مازالت وسائل الإعلام حتى الآن تتسم بالمهنية فى تغطية الانتخابات والإلتزام بالحياد بين المرشحين، إلا قناة سي بي سي، وبالأخص برنامج الإعلامية لميس الحديدي، حيث لم يلتزم بالحيادية مطلقًا”.

المستشار القانوني يكشف بعض التفاصيل عن الحملة الإنتخابية

وذكر المستشار القانوني لحملة المرشح موسى مصطفى موسى، بأن اللجنة لديها القدرة على توفير مقرات إنتخابية في أغلب محافظات الجمهورية وذلك بسبب وجود أمانات لحزب الغد في أكثر من 26 محافظة، وبالفعل تم التنسيق بين الحملة وبين مقرات الحزب، وهو الأمر الذي يصب في صالح الحملة الدعائية للمرشح الرئاسي المحتمل “موسى مصطفى موسى”.

وأوضح “سمير عبد العظيم” في تصريحاته بأن الحملة قد بدأت بالفعل التنسيق مع بعض قيادات الحزب في المحافظات من أجل إطلاق عدة مؤتمرات إنتخابية يقوم بها المهندس “موسى مصطفى موسى” في تلك المحافظات قبيل الإنتخابات الرئاسية ومع بدء الحملات الدعائية للمرشحين.